إعلان الرئيسية



أهمية إعلانات السوشيال ميديا

خذ ثانية وراقب محيطك. ماذا ترى؟ ربما سترى كتابًا أو هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول أو ملصق على الحائط أو حتى كوبًا من الشاي. تم تصميم كل واحدة من هذه الأشياء بطريقة تكون مريحة وجميلة بالنسبة لك. فكر الآن في منصات الوسائط الاجتماعية التي تقوم بتسجيل الدخول إليها بشكل يومي. تتعرض لفيضان من "الإعجابات" والتغريدات والعلامات والرسائل كل يوم. لكنك لا تتذكرهم جميعًا حقًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هنا يأتي دور التصميم الجرافيكي. إذا كنت تفكر في الأمر حقًا ، فالأمر بسيط نوعًا ما. ما لم ترى صورة جذابة للغاية ، بحيث يتعين عليك مشاركتها تمامًا ، فلن تفكر بها مرة أخرى. مع تناقص فترات الاهتمام ، أصبح من المهم بشكل متزايد للعلامات التجارية زيادة لعبة التصميم الخاصة بهم على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.


الاتساق هو المفتاح

أصبحت العلامات التجارية أكثر نشاطًا على وسائل التواصل الاجتماعي. عندما تستخدم علامة تجارية صورة باستمرار عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، يكون لديك فرصة أفضل لتذكرها. إذا كنت تتعلق بالصورة أو إذا تمكنت من إثارة أي من مشاعرك ، فيمكنك مشاركتها. عن غير قصد ، قمت للتو بالإعلان عن العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. هذه هي قوة التصميم الجيد. خذ حساب Oreo على Instagram على سبيل المثال. لتبسيط الأمر ، Oreo هي شركة تصنع ملفات تعريف الارتباط. ما الذي يمكن أن يتوصلوا إليه وقد يثير اهتمامك؟ ومع ذلك ، فقد توصل فريق تصميم Oreo إلى بعض الأشياء الأكثر إبداعًا التي يمكنك القيام بها باستخدام ملف تعريف ارتباط Oreo. قد لا يعلنون عنه بشكل مباشر ، ولكن بمجرد إلقاء نظرة على صفحتهم ، قد تقوم أيضًا بشراء حزمة Oreo.


اظهار ثقافتك

وبالمثل ، لا تُستخدم الصور فقط للإعلان عن منتجك. يمكن استخدامها لنقل ثقافة الشركة أيضًا. في معظم الأوقات ، تركز الشركات بشكل كبير على الإعلان عن المنتج لدرجة أنها تنسى من الذي يجعل شركتها ناجحة حقًا. في مثل هذه الحالات ، تصبح وسائل التواصل الاجتماعي منصة مثالية لعرض أنشطة الشركة "من وراء الكواليس". يمكن أن تساعد صور الموظفين الذين يتمتعون بقليل من المرح أو العمل الجاد العملاء على الارتباط بشركة على مستوى شخصي أكثر. تعد Cisco أحد الأمثلة على مثل هذه الشركة ، التي تستخدم حساب Instagram الخاص بها ليس فقط لعرض خبراتها ولكن أيضًا لعرض موظفيها.

نموذج إعلانات السوشيال ميديا لخدمات التوصيل













ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق